طلعت لغيري - كتابات وسام - Wiplax

مغرم فيكي أنا لك شو سوَّيت بحالي أنا ليش حبيتك ... لك ليش .... بس قليلي ليش ما نسيتك لِسَّى حبيتك ... والله حبيتك لك مغرم فيكي أنا .... و عم عيش بحلم
مغرم فيكي أنا
لك شو سوَّيت بحالي أنا
ليش حبيتك ... لك ليش .... بس قليلي ليش
ما نسيتك لِسَّى
حبيتك ... والله حبيتك
لك مغرم فيكي أنا .... و عم عيش بحلم .... و أحلم كيف لو كنّا سوا 
لك مغرم فيكي أنا .... و انت لغيري ... أنا رح انكوى
لك مغرم فيكي أنا.... و لغيري بتحنّي و لغيري الهوى
لك مغرم فيكي أنا.... و مع غيري ح تكوني و غيري ح يكسبى
لك مغرم فيكي أنا.... و عم اشتقلك أنا
و لك حرمتيني حتّى النوم و عم أصحى لاقيكي بحلمي أنا
و لك صعب عليّ اتخيّلا لو ما كنت معي ما بعرف كيف راح استوعبا
مش قادر أعقلها و لا حتى بلمنطق اصرفها
قليلي انك بتكرهيني ... قليلي انك ما حبيتيني
قليلي انو في حدا بحياتك لعلّا تنتسى هل حكاية و نغيب و نحنا سوا
قليلي ما بدي كون معك اكسريني تا اجرحك و استأصلك من قلبي أنا
خبريني ما في وعد ما في عهد ما في حكي و لا عشق
أقنعيني إنّك ما بتحبيني لحاول إرجع بالزمن
لحاول صلّح غلطة حياتي ال ما بتغتفر
لحاول انو أنسى العهد و انسى الوعد و انسى الوفى
و الحلم يلي عن عيني ما بيبتعد
ما بعرف ليش .. لك ما بعرف ليش حبيتك
المشكلة هون إني حبيتك من قلبي تا اربحك
و نسيتيني و ما فيّ بعد اتحمل ما فيّ اتحمل
و تكوني لغيري ح سافر و ما ارجع بعد 
ح حاول شيلك من قلبي ... بس ما راح لاقي غير الوجع
و ما دامك فيّو ما ح ألقى غير التعب
مش عارف شو عملت بحالي
و أدمنتك و ما فيّ بعد
بالله عليكي قليلي "ما حبيتك أنا حبيت غيرك"
لك سكين بنص قلبي اطعنيني حتى خديه معك
ما عاد رح يفيدني
مو هيك الوفى قتّال ما فيّ بلاك نهار عيش أنا
و لحظة غيابك يا روحي تمرّ عليّ سنة
ما بعرف كيف حبيتك ... لك غرقت أنا ... و بدي مين يساعدني
أنا تا إنسى الوجع و أعرف إنّك بلا احساس متل ما كانوا يقولوا الناس
لما خاطرت بحياتي تا أربحك
انتِ .... مش عارف شو انتِ ....
لك ليش غرقتيني ليش سحبتيني و ما عاد فلّتيني و بعد هل شي بتقليلي مانك إلي ولا أنا إلك ...
ما حبيتك ... و روح و ما في إلنا ملتقى
لك ليش .... ليش
أنا بِحُبِّك عشت
و انت عن عينيّ رحتي و ما عاد شفتك
و لا عاد فيّ انسى الوعد
بالله إذا ما كان في حدا بحياتك لأني ما ملّيت
لسّى عندي أمل لأنّي ح آجي و اطلبك
و عندا ببان الصدق من الكذب
بس ما راح اتنازل إلا إذا كنت بعرف إنك ح تكوني إلي و راح توافقي تبقي و تكفي معي
لهيك
حلفتك بربك
خبريني من هلأ إذا حبيتيني ولا مانك إلي
إذا حبيتيني ولا انت لغيري صرتي
راح ابقى اتذكرك
راح ادعي كل الليل حتى اكسبك
رح كون أنا إلك
راح حبّك حتى الموت و بتمنّى انو ما يكون يلّي عشتو معك
مجرد وهم بتمنّى إنو لو يكون حبّك لاإلي
و خلينا نوفي بالوعد
15/4/2019
و يا ريت إلي كان مكتوب ع دفتر مقصود فيّو أنا 《خبروني》
و يا ريت ما غلطت حتى و حبيتك يا ريت
16/4/2019