تقدم للمنحة الروسية من خلال تطبيق الهاتف المخصص Education in Russia

تطبيق موبايل خاص بالتقديم لمنحة الحكومة الروسية بنظامي تشغيل Android و iOS - Заявка на получение гранта правительства России для Android и iOS

تطبيق جوال جديد للمواطنين الأجانب

اعتبارًا من 1 سبتمبر 2021 ، أصبح التعليم الروسي المجاني متاحًا بشكل أكبر للمواطنين الأجانب. 

في تطبيق الهاتف المحمول الجديد ، يمكنك معرفة كل شيء عن القبول في الجامعات الروسية ، وبحلول 1 نوفمبر 2021 ، يمكنك التقدم للحصول على تدريب ضمن حصة حكومة الاتحاد الروسي في إطار حملة القبول للسنة الأكاديمية 2022/23 . 

بمساعدة التطبيق ، يمكن للمرشح الاستفادة من نصيحة مساعد افتراضي ذكي واجتياز الاختبارات عبر الإنترنت ومقابلات الفيديو دون زيارة المكاتب الخارجية لـ Rossotrudnichestvo والسفارات الروسية.

حتى 1 نوفمبر 2021 ، يمكن لجميع المواطنين الأجانب والأشخاص عديمي الجنسية ، بما في ذلك المواطنون الذين يعيشون في الخارج ، المشاركة في الاختيار التنافسي للتعليم المجاني في المؤسسات التعليمية الروسية. 

ستقوم حكومة الاتحاد الروسي بتعويض الطلاب الذين اجتازوا الاختيار عن الرسوم الدراسية في مجالات البكالوريوس والماجستير والدراسات العليا في الجامعات ، وستوفر الإقامة في نزل بتكلفة منخفضة ، بالإضافة إلى راتب شهري وخصومات على السفر وزيارة المؤسسات الثقافية.

تطبيق الهاتف المحمول Education in Russia هو حساب شخصي محمول للمرشح لتقديم طلب ، وتمرير الاختيار إلى الجامعات الروسية ومرافقة الطلاب أيضًا أثناء دراستهم.

منحة الحكومة الروسية 2022 , 2023

باستخدام تطبيق الهاتف المحمول ، يمكنك متابعة المراحل الرئيسية للقبول في إحدى الجامعات الروسية. 

للبدء ، يجب تنزيل التطبيق على هاتفك وتسجيل الدخول عن طريق التسجيل في النظام الموحد "التعليم في الاتحاد الروسي للأجانب".

يمكن لجميع مستخدمي التطبيق الحصول على معلومات حول المؤسسات التعليمية للتعليم الثانوي المهني والعالي ، والمزايا للطلاب الأجانب ، والوصول والإقامة في روسيا.

كما أنها يمكن أن تأخذ اختبار التوجيه المهني (اختبار من 55 سؤال)، ونتيجة لذلك سيتم عرض عدة اتجاهات مهنة الموصى بها. 

في التطبيق ، يمكنك استخدام "Virtual Assistant". 

سوف يجيب الذكاء الاصطناعي في وضع الحوار مع المستخدم على أسئلة حول الدراسة في روسيا أو الاتصال بموظف في بعثة أجنبية.

يمكن للمستخدمين المعتمدين:

تقدم بطلب للتدريب. 

  • يمكن للمستخدم إرفاق المستندات اللازمة بالتطبيق ، بما في ذلك النسخ الممسوحة ضوئيًا مع التوقيع. سيكون هذا كافيًا لمعالجة الطلب.

اقرأ حالة الطلب. 

  • بعد التحقق من صحة المستندات ، يتم إرسال محفظة المرشحين إلى الجامعات المشاركة في البرنامج لإجراء اختبارات الاختيار بتنسيق عبر الإنترنت.

مقابلة عبر الإنترنت. 

  • يمكن أن تشمل اختبارات الفحص بالجامعة المقابلات عبر الإنترنت ، والتي يتم إجراؤها غالبًا عبر رابط الفيديو. بناءً على نتائج الاختبارات التنافسية ، يمكن لكل مرشح رؤية تقييمه - المركز الحالي في الاختيار التنافسي. يساعد هذا في تقييم فرص القبول بشكل أفضل واتخاذ القرارات بشكل أسرع عند التقديم إلى عدة جامعات في وقت واحد.

روابط تحميل التطبيق:

(Android -  تنزيل من خلال متجر GooglePlay)

(iOS - تنزيل التطبيق الخاص بنظام الهواتف من Apple)