مدارس الصيف والشتاء لتعلم اللغة في روسيا - Wiplax

تحديد مجموعة مجالات التدريب الخاصة بك ومعرفة الخيارات الممكنة لمهنة المستقبل

 المدارس الصيفية والشتوية هي مزيج كبير من الدراسة في الجامعات الشهيرة في البلاد مع المرح والترفيه. 

هذه فرصة فريدة ليس فقط لتحسين معرفتك باللغة الروسية، ولكن أيضا لتزج نفسك في الحياة الطلابية و مقابلة أقرانك من جميع أنحاء العالم.

مدارس اللغة الروسية

مميزات البرنامج

يستمر التدريب المكثف على اللغة من 3 أسابيع إلى 3 أشهر. تتشكل المجموعات اعتمادا على مستوى الكفاءة في اللغة الروسية، بحيث يكون جميع الطلاب مرتاحين. عادة ما تعقد الفصول في الصباح، وفي الفصل الثاني يشارك الطلاب في برنامج ثقافي، وإدخال تاريخ وتقاليد روسيا. 

ويمكن أن تجرى جولات لمشاهدة معالم المدينة والمنطقة، وزيارات إلى المسارح والمتاحف، والمشاركة في الأنشطة الترفيهية. في نهاية المدرسة، يحصل جميع المشاركين على شهادات. بالإضافة إلى دورات اللغة، يمكن للطلاب الأجانب الدراسة في دورات الملف الشخصي (الفرع/الاختصاص) ، على سبيل المثال، مخصصة للبرمجة أو التصميم الحديث.

التكلفة

تبدأ أسعار المشاركة في المدارس الصيفية في عام 2021 من 30,000 روبل (337 يورو). يشمل السعر فصولا في مجموعات دولية مع معلمين ومواد دراسية وفترات استراحة للقهوة أثناء الفصول الدراسية وبرنامجا ثقافيا صغيرا. 

في بعض الأحيان تحتاج إلى دفع مبلغ إضافي للإقامة في بيوت الشباب بشكل منفصل ، على الرغم من أن المشارك لديه الخيار بخصوص نوع الإقامة على سبيل المثال ، فندق. وتشمل النفقات أيضا رحلات استكشافية إضافية وزيارات إلى المتاحف والمعارض.