دورات اللغة الروسية على الانترنت - Wiplax

فرص التعلم بدوام كامل ومن بعد للغة الروسية في روسيا في جميع أنحاء العالم - موقع ويبلاكس للمعلومات التعليمية حول روسيا

 اللغة الروسية هي واحدة من أكثر اللغات الواعدة للتعلم. يتحدث بها بالفعل أكثر من 200 مليون شخص، وبالنسبة لمعظم أوروبا الشرقية وبلدان رابطة الدول المستقلة فهي ثاني لغة أصلية . 

معرفة اللغة الروسية تساعد على العثور على وظيفة مرموقة في العديد من قطاعات الأعمال أو الحصول على وظيفة في المنظمات الدولية. على سبيل المثال، هي واحدة من اللغات الرسمية للأمم المتحدة . 

يمكن دراسة اللغة في كليات التحضيرية في الجامعات، والدورات الخاصة، والمدارس الشتوية والصيفية، ونوادي اللغات. في الوقت نفسه، فإنه ليس من الضروري أن يأتي إلى روسيا، ويمكن العثور على فرص لتعلم اللغة الروسية في أي بلد. بفضل التقنيات الحديثة، يمكنك الدراسة ليس فقط بدوام كامل، ولكن أيضا عن بعد (عبر الإنترنت).

تعلم اللغة الروسية عبر الانترنت

دورات اللغة الروسية

الحصول على المستوى الأساسي للغة الروسية في الداخل سوف يسهل بشكل كبير التكيف عند الانتقال.

  • اسم المقرر الدراسي : دورات اللغة الروسية (المدفوعة وعلى الانترنت)
  • للحصول على رابط التسجيل بدورة اللغة الروسية عبر الانترنت اضغط هنا
  • مستوى التدريب : مبتدئين، متوسط، متقدم
  • مدة الدورة التدريبية : 40 ساعة وأكثر
  • رسوم الدورة : 230 دولارًا ، الدفع إلى حساب مصرفي من أي بلد ، فاتورة ، عقد
  • Wiplax ليس من يقدم هذه الدورة و لا نجني أي أرباح بمشاركتها معكم ... لإرسال دعم مالي عن طريق PayPal 

الدورات التحضيرية في الجامعة

تتيح العديد من الجامعات للطلاب الدوليين الدراسة في كليات اللغة التحضيرية . خلال سنة دراسية واحدة (7-10 أشهر)، يتقن الطلاب اللغة الروسية من الصفر من أجل مواصلة تعليمهم العالي فيها. يحصل جميع الخريجين على شهادات حكومية تؤكد مستوى الكفاءة اللغوية. 

بالإضافة إلى ذلك، إنها فرصة رائعة للنظر إلى الحياة الأكاديمية في الجامعة المطلوبة.

المزيد حول الدورات التحضيرية 

مدارس الصيف والشتاء

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التحدث باللغة الروسية، يتم تنظيم المدارس المكثفة في أقرب وقت ممكن، حيث يتم التدريب لمدة 3-8 أسابيع. بالإضافة إلى الفصول الدراسية مع المعلمين في المجموعات الدولية، فإن طلاب المدارس الصيفية والشتوية منغمسون في الثقافة الروسية. يتضمن المنهج عادة رحلات مختلفة وزيارات إلى مناطق الجذب السياحي والمؤسسات الثقافية. كما تقدم بعض المدارس فصولا متخصصة إضافية تتعلق بالتخصص المستقبلي. 

بعد الانتهاء من المدرسة، يحصل الطلاب أيضا على شهادات اللغة، والتي يمكنهم من خلالها دخول الجامعات.

المزيد عن المدارس الصيفية و الشتوية 

دورات اللغة الروسية عن بعد

يمكن أن يحدث التعلم عبر الإنترنت للغة الروسية في أشكال مختلفة ، اعتمادا على مقدار وقت الفراغ ، والتفضيلات في حجم مجموعات الدراسة والفرص المالية. مزايا التعلم عبر الإنترنت تشمل الحرية في اختيار وقت الفصول والبرامج. كما أنه توفير للمال، حيث أن الطلاب لا يحتاجون إلى إنفاق المال في رحلة إلى روسيا والعيش في البلاد. يمكنك تعلم اللغة بنفسك من خلال دورات مجانية على الإنترنت متاحة عبر الإنترنت .

كملاحظة شاركنا بعض روابط الدورات المجانية على قناتنا في تلجرام .

 على سبيل المثال، دورة تفاعلية من معهد بوشكين الحكومي للغة الروسية مع فصول لجميع مستويات اللغة من A1 إلى C2. ومع ذلك ، من أجل استيعاب أسرع وأكثر دقة للمواد ، فمن الأفضل اختيار الدورات مع المعلمين (دورة خاصة) . يمكنك العثور على دورات اللغة الروسية في بلدك (التي تقيمها المراكز الثقافية الروسية) . بالنسبة للمستوى الأولي لاكتساب اللغة ، سيكون من الأنسب الدراسة في الواقع ، ثم عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه الدورات فرصة للدراسة بلغتك الأولى بدلا من الروسية أو الإنجليزية.