إدمان - كتابات وسام - Wiplax

و سار مع دمي ترياقٌ و سمُّ ... كأنَّ شراييني من خفق الدم اهترؤوا ** أسأل ؟! هل كان هذا تسرعاً في نبضات قلبي ؟ أم كان هذا سُمّاً قد حُقٍنَ في دمي داخل
و سار مع دمي ترياقٌ و سمُّ ...
كأنَّ شراييني من خفق الدم اهترؤوا
**
أسأل ؟! هل كان هذا تسرعاً في نبضات قلبي ؟
أم كان هذا سُمّاً قد حُقٍنَ في دمي داخل الوريد ؟
**
قالوا لي: كلّا ... إنَّهُ الهوى ، ... أو لم تَذُق طَعْمَهُ مسبقاً ؟!
قلت لهم : لا وربي ... إنها لأول مرّة ،
ما ألذ مذاقه و ما أصعب أعراضه و ما أشدَّ عذاب تركه بعدَ إدمانه
**
أسيرٌ أنا في حُبِّ فتاةٍ اختارها لي ربي ، عساها أن تكون زوجي
غارقٌ أنا في عينيها ، و مشتعلٌ قلبي طوعاً لها
اسمها يجري مع دمي ، و مسيطرٌ خيالها على عقلي
أدمنتها و ليس لي من هذا الإدمان مهرباً
حتّى أنه لو خُيِّلَ لي أن أشتلع قلبي
لما نَسَيتُها فكأنّها سَكَنَت في كُلِّ تفاصيلي
**
أحبّك ، قلبي يهواك و يعشقُكِ
لا أدري كيف أسرتيني
لا أدري هل أنت حُبّي أم عذابي 
هل أنت جنًّتي أم أنَّك ناري
ابتلائي بِحُبِّكِ ما هو إلّا جزاء و ليس بعقاب
**
اسمعي ، أنا أحبك و أهواك و لا أريد إلّاك
لأنك كنت لي في العشق عازفةً على أوتار قلبي
و ملحنة لتنهدات صدري
**
أحبك و مالي لا أقدرُ على فراقك
أشتاق لك و لي في النوم مهرباً من تلك الآهات
فأراك في أحلامي و في خيالي
و ما إن اشتقت إليك أغمضت عينيَّ و انشغلت بعيناك
عندما أبصرك
لا أدري ما هو مصابي كيف ينطق لساني داعياً " ربي اجعل هذه الفتاة من نصيبي "
لا أدري ما مصابي
ما هي تلك الانتفاضة التي أشعر بها في داخلي
و تنتشر في كل جسمي حتى تظهر للعالم الخارجي 
**
أحبك يا أميرتي