منتصف الليل - كتابات وسام - Wiplax

"خيبة أمل" سهران لوحدي و عم فكر ** سهراااان سهران لوحدي و عم فكر ** سهراااان هل أخطأت ! هل أخطأت ! هل أخطأت الاختيار يا ريي!؟ ما الذي حصل هل لأني منح

"خيبة أمل"

سهران لوحدي و عم فكر ** سهراااان
سهران لوحدي و عم فكر ** سهراااان
هل أخطأت ! هل أخطأت !
هل أخطأت الاختيار يا ريي!؟
ما الذي حصل 
هل لأني منحتك قلبي و ثقتي
خنتيني
أم لأني لا أتكلم لخوفي على مصلحتك
فالألسنة
في هذه الأيام تقاس بالأمتار
أم أنك لم تحبيني بالأساس
"الخوف" ليس المصطلح المناسب لي
فأنا لا أخاف إلا من ربي
كنت أقصد حبي لك فذلك واضح
و إلا كنت تركتك من دون توعية 
لكنت أدرت ظهري و مشيت
هل ظننتي أنني عابر سبيل
كنت أظن أني الأول و الأخير بلا بديل
صدمتني لقد أرهقتني
تمالكت أعصابي لحد الجنون
فقد طُعنت كثيراً حتى الموت
و هذه الطعنة صغيرة من شأنها أن
أن لا أخطئ بحقّك
فأنت حرّة
و تركت القرار بيدك
حتى قد يصل إلى حد الإختبار
"تعليق"
لا أريد أحداً أن يعرف أني أحبك أو أنك ....
تركت لك فراغ
ليس خوفاً إنما لا أريدك أن تنكسري في أحد الأيام
****
أنا أريدك تلك الفتاة التي كنت أراها في الطريق
منذ بداية العام * لا تبرق عينها * ولا تزيح
التي قرّرت مؤخراً أن أحبها * و وافقت
أريدك لي فقط 
**
فضائي واسع فأنا أسمع و أعقل
و للأصوات صدى قد يصل إلى جبل الشيخ
**
لذلك * سأخبرك أني أحبك * و أريد أن أحافظ عليكي
لأني لست كباقي الشباب أضحك و ألعب فقط
و أمزق و أُجرّح ثم أدير ظهري و كأن شيئاً لم يكن
**
أنا إذا اخترت و أثبت لي أن اختياري في مكانه
أبقى حتى الممات ** و ما بعده حتى
***
أنا لا أحتاج واسطات توصللي
و لا أريد معرفة أصدقائي
و لا حتى أصدقائك لأسباب
***
"قصة هوانا لا داعي لأحد أن
يشاركنا فيها فهي تخصنا"
***
آااااااخ
حتى لو أُلقي كلامي و كأنه لم يكن
سيكون الأثر صغير
لأننا لا زلنا في بداية الطريق
***
فإذا اخترت حبي ** عليك أن تعرفي
أنا و لا أحد و لا بديل عني * و إن غبت لا تنسيني
و أن لا تبالي بكل شيء حولك * مهما كانت حلاوة الكلمات ....
***
أنا ما رح أتركك بتعرفي ليش !!
لأني حبيتك و خايف اذا تركتك ما تتحملي
و تدوري ع حدا يجير الجرح
و تنكسري و يمضي الزمان و لا أحد
و لا حتى أنا
مش قاعد قول إنك مجنونة فيّ بعرف هل شي
بس أنا مجرب
و بعرف إذا تركتك شو رح يصير
مشان هيك حمّلت حالي مسؤولية إني حافظ عليكي
ما بعرف حتى إذا ما بتحبيني خبريني
***
أنا بفهم ع الطاير وما في داعي لواسطة
و لا حتى لشي حركة واضحة للغاية
فالعين تأخذ حقها من الحجر صدقيني !
*
لك آااخ 
نقطة ثانية : كنت حاسس انو راح يصير شي بهداك اليوم بس ما كنت متوقع انو بخصك لأن ربي أراني في المنام أن هنالك سارق يسرق شيئاً و سيأخذه
و كل من حولي خائفون منه و هو بعيد و ليس قريب
حتى أعادوها ثلاث مرات حتى فهمت
و عقلت معناها في المنام
ثم يصيحون صوتاً عالياً لي
من أجل أن ألحقه قبل أن يأخذه
***
فكنت على وشك أن تسرقي مني
و لكن سبحان الله
بس لا تفكري تعيديها لأنو هي المرة حسبتها
من باب انو الشب هو الي بدو يوعي البنت و ينقذها
مش يترك يرى و يقول خانتني
***
دليل ثقتي أول رسالة إلك كاتبها بخط يدي المفشكل
بوعدك إذا بتحبيني
أنا و بس
بدون بديل و للأبد
بأكدلك إنك انتي مالكة قلبي
و رح يجي يوم و نعيش سوا
و بوعدك بهدية و قصيدة بعيد الحب
!!؟ ما في داعي تلبسي أحمر ما بتهمني المناظر
بهمني الباطن انك بتحبيني عن جد أو لاء
**
آسف طولت
و الشباك ذلك اليوم خبط مو عن قصدي
بس لأنو كان معلق فخبطتو مشان يتحرك
بحبك إذا ما بتعرفي اسمي وسام
ما بعرف الماضي ، يهمني الحاضر و ما هو قادم !!؟
***
كسر قلوب الشباب ليس بالأمر الهيّن
انتهيت من الكتابة 
1:00Am , 1/2/2019
بعد منتصف الليل كنت سهران عشانك