"عاهدتك" - كتابات وسام - Wiplax

عاهدتك ربي ألا أعصيك عاهدتك و أنا أبكي على ضعفي عاهدتك ما حيلتي إن كانت إرادتي منكسرةً أحتاجُكَ ربي أكرمني بفضلك إلهي أجبُرني بحلمك ربي ما لي غيرك

 عاهدتك ربي ألا أعصيك عاهدتك 

و أنا أبكي على ضعفي عاهدتك
ما حيلتي إن كانت إرادتي منكسرةً
أحتاجُكَ
ربي أكرمني بفضلك 
إلهي أجبُرني بحلمك
ربي ما لي غيرك أدعو
و ليس هناك من يستجيب غيرك 
ربي سبحانك و بفضلك 
أزح عن قلبي ضعفا 
اللهم أجبر بخاطري 
أسألك أن تعيدني سراطك المستقيم 
أسالك ربي هداية منك 
فأنت أدرى بحالي 
أسألك ربي أن تقضي لي حوائجي 
كم عاهدتك ربي و لكني ضعيف 
أسألك أن ترحم ضعفي و قلة حيلتي 
أسألك أن تمنحني ما أطمح إليه 
و أن تجبر بخاطري إلهي 
إني أدعوك والله 
و أنت من تستجب وليس غيرك من يقضي لي حوائجي 
ربي سبحانك من خالق 
أتممت خلقتي 
سبحانك أنت ألهمتني بصيرتي 
سبحانك أنت ألهمتني فكرا نيرا 
أنت ألهمتني فهمي و نباهتي 
سبحانك أنت اخترت طريقي 
سبحانك أنت من منحتني القوة لصبري
رغم قلة حيلتي 
فأسألك سبحانك أن تحقق حلمي 
أن تجبر بخاطري 
أن تحفظ عملي 
أن تغفر ذنبي 
و تشرح صدري 
سبحانك أشكو لك قلة حيلتي و ضعفي 
أسألك أن تجبر بخاطري و أن تسرني 
أسألك ربي فرحة أبكي و أسجد لك شاكرا 
أسألك فرحة تريح بها قلبي 
أسألك فرحة تيسر بها أمري 
أسألك ربي خيرا لي في هذه الدنيا 
و أسألك ربي مغفرة و جنة في الآخرة 
أسألك ربي قلبا مؤمنا
و عينا خاشعة 
و جسدا قويا 
و روحا طاهرة 
أسألك صدرا هادئا 
و أسألك ربي عقلا نيرا و فكرا هادفا
و رأيا سديدا و لسانا صادقا و عملا صالحا 
أسألك أن أكون من عبادك الصالحين المؤمنين القانتين الشاكرين التوابين المهتدين المستغفرين الذاكرين الذين يدعونك فلا ترد دعائهم 
أسألك إجابة تضمد بها جرحي 
و تشفي بها ألمي 
و ترفع بها مرضي
اللهم أستودعتك نفسي و أمانيها و حاجاتها 
أسألك أن تستجيب لي برحمتك فليس لي حول إلا بك و ليس لي قوة إلا منك 
أنت ربي و أنا عبدك 
أعترف لك بذنبي 
و أسألك أن تغفر لي 
أسألك أن تحقق أمانيّ
أسألك فرحة 
أسألك تيسير 
آمين 
أدعوك بكل ما أحتاج 
أدعوك و أسألك أن تستجيب لدعائي 
اللهم آمين
اللهم أكرمني من فضلك فأنت الكريم
أكرمني بفرحة 
أكرمني باستجابة 
اللهم إني أسألك من كرمك و أنت الكريم
اللهم آمين